الخميس، 12 مارس 2020

أحمد أبو هشيمه قصته مع المكالمة الجنسية و جديده مع ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمه، و من لا يعرفه؟ هو رجل الأعمال المصري طليق هيفاء وهبي التي تمنت ولدا منه، و اليوم تروج عنه شائعات علاقته بياسمين صبري. لا يكف يوم و يمر دون سماع شيء مخجل عن احمد أبو هشيمة. مؤخرا راج في اليوتوب و صفحات التواصل الاجتماعي مقطع صوتي لأحمد أبو هشيمة في مكالمة جنسية مع شخصية معروفة تتكتم الصفحة على إسمها. هذا المقطع الفاضح إنتشر سريعا و اوضافت الى فضائحه رغم دفاعه عن نفسه و إدعائه أنه فيديو مفبرك و هو مصيدة من الكائدين. حيث إتهم ثلاث شخصيات بسرقة هاتف أخته الصغرى و إستعمال الصور و الفديوات العائلية للفبركة. 
و تدور هذه الأيام شائعات عن إرتباط أحمد أبو هشيمه بياسمين صبري. و في تصريح لها نفت ياسمين صبري الشائعات مبررتا موقفها بأنها ليست في حاجة لأحمد ابو هشيمة للشهرة. 
يا ترى ما مدى مصداقية الصور للعلاقة الجديدة بين أحمد أبو هشيمه و ياسمين صبري! في الأيام مقبلة قد نسمع خبر زواج بعد قصة حب.
و في تصريح سابق لهيفاء وهبي قالت فيه أنها كانت تتمنى أن ترزق بولد من احمد أبو هشيمة.
كونه رجل اعمال ثري، يقوم أحمد أبو هشيمه برحلة عمل خارج الأراضي المصرية و قد تتوضح علاقته بعد عودته لمصر. و في صور عبر الأنستغرام نشرت ياسمين صبري صورا لها و لأحمد أبو هشيمة كونه حبيبها و تربطها به علاقة حب تتجاوز الشهرة و قد تتوج بالزواج. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق